سفر

ماذا تزور في ميونيخ

Pin
Send

صباح الخير يا بولا. صباح الخير إسحاق. وقد فجر حتى الآن؟ دعونا نرى ... لا يبدو ...

!!! Nievaaaaaaaaaa !!! !!! Nievaaaaaaaaaa !!! !!! الثلوج في هالستات!

!! كم هو جميل لم نتمكن من ترك قصة خرافة عيد الميلاد الخاصة بنا دون رؤية هالستات ثلجي تمامًاكما اتضح.

استيقظنا مبكرا ، حتى مع الأنوار الأولى في الصباح. إذا كان هناك أي مكون مفقود في هذه الرحلة ، فلم يعد مفقودًا ... جميع المنازل ذات الشكل "أ" لديها الآن أسطحها بيضاء بالكامل. لا تزال أضواء الشوارع المتاهة في المدينة مضاءة. البحيرة لا تزال تنام. كل هذا يعطي آخر تلك البطاقات البريدية التي لا تنسى.

الطريق من هالشتات إلى ميونيخ طويل ولكنه لا يزداد ثقيلًا ، فما بالكم اليوم. نحن مندهشون لرؤية كيف تعمل عجلات الشتاء جيدا، على الرغم من حقيقة أن أول آلات إزالة الثلوج قد حققت بعض النجاحات في بعض الطرق الثانوية. حتى مع الاحتياطات التي نتبعها ، بالكاد يُلاحظ أن الإسفلت جليدي ومثلج. لقد انخفضت درجة الحرارة كثيرًا ، فنحن بين -2 درجة مئوية و -6 درجة مئوية. يفصلوننا من ميونيخ 211 كم ، حوالي 2 ونصف ساعة

لقد تم تقليص نقاط الوقف اليوم إلى موقف واحد ، بعيدًا عن ما فعلناه في هذه الأيام ، حيث نسترجع خطواتنا. ومع ذلك ، يبدو أن كل شيء قد تغير ، كما لو أننا لم نكن هناك ، جولة أماكن لا تصدق ثلجي تماما. الإفطار (مكتمل جدًا) قمنا به أيضًا على طول الطريق (17.25 يورو) ، حكاية مضمنة مع تذكرة الحمام (0.50 يورو لم يستردها إسحاق) ومياه للطريق (1.67 يورو مخفضة لـ 0.50 يورو EUROS من حمام بولا ، والذي لم يأخذ إسحاق !! مهم ...)

لقد سمعنا دائمًا بالطرق السريعة / الطرق السريعة الألمانية. إذا تمكنت من الوصول بالسرعة التي تريدها ، فإذا لم يكن هناك أي حظر ، فإننا نفترض أن بعضًا من ذلك سيكون موجودًا لكننا لم نر ذلك في رحلتنا. إنها جميعها عبارة عن قوافل هائلة ، نعم ، منظمة للغاية ومتحركة دائمًا ، بلا توقف. مع هذا نأتي إلى ميونيخ حوالي الساعة 12:30 صباحًا وبسرعة ، بعد وقوف السيارات (4 يورو سعر "الساعة") والبقاء (يقع الفندق على بعد شارع واحد فقط من وسط المدينة العصبي بالمدينة ، انظر المادة كاملة على الإقامة هنا) ، توجهنا مباشرة إلى Marienplatz ، الساحة الرئيسية في المدينة

لا يزال الثلج يتساقط والثلج رغم أنه لم يتم تعيينه في الشوارع. على الرغم من أنها لا تبلل ، إلا أن باولا وإسحاق نواصل ذلك ؛ سنبدو مثل رجلين ثلجيين ...

لذا ، وبما أن الوقت قد حان ، فإننا لن نضيع فرصة للذهاب إلى تناول الطعام في الموقع الأكثر شهرة والشعبية من المدينة Holfbräushaus، والذي لا يعدو أن يكون أكثر من مطعم / مصنع جعة الأكثر شهرة والمذكور في الأغاني ("في ميونيخ steht ein Holfbräuhaus" كما قرأنا في بعض المنتديات).

أسس Herzog Wilhem V المؤسسة الأسطورية في عام 1591 ، ولكن لم يكن حتى عام 1830 عندما كان السكان قادرين على تذوق أكواب البيرة الخاصة بهم هنا ، وحتى مع مرور الوقت ، كان من الضروري توسيع أماكن العمل لتقليل مساحة تصنيعها. !! نخب للجميع! بسوسي ، هنا كنت سعيداً!! هذه هي جنتك ... عندما تموت ستأتي إلى هنا.

... البيرة ، النقانق ، البيرة ، المفصل ، البيرة ، الجو ، البيرة ، الموسيقى ، البيرة والبيرة والبيرة... اللترات التي يمكن إرسالها هنا يوميًا تتجاوز 10000. في المجموع 24.20 يورو جميع.

لوضع ملاحظة سلبية على المبنى ، الخدمة (على الأقل معنا) بصوت عالٍ. إنه شيء تجده عادة في أوروبا إذا كنت معتادًا على إسبانيا (التي نفقدها كل يوم ، في رأينا). أنها بطيئة ، كربي وغير سارة. نحن نفترض أن اللغة التي تبدو قاتلة! منذ زمن بعيد أيضا. بالطبع ، نتحدث عن الاهتمام في صناعة الضيافة ، وليس بشكل عام في شعبها ، الذي قابلناه مع أناس ودودين للغاية.

بعد ظهر اليوم ، كرسنا "للعيش" في المدينة (الصخب والمتاجر) والتعرف على المركز التاريخي. نظرًا لاستمرار ظهور الظلام قريبًا (بين الساعة 16:30 والساعة 17:00) ، فقد صعدنا إلى هناك برج كنيسة سان بيدرو (3 يورو على حد سواء) ، من حيث المنظر مذهل ...

... قبل كل شيء ، وفقا ل يبدأ في الظلام، التي بحثناها بالفعل فوق البرج ، دون الحاجة إلى الانتظار لفترة طويلة.

أثناء تواجدك هناك ، بدون الكثير من الإجهاد ، تفكر في سبب تمكن البعض من التغلب على المواقف المؤلمة عدة مرات والبعض الآخر يظل كما هو. ال الألمان منضبطة ومنظّمة وصادقة (مجرد رؤية أكشاك عيد الميلاد مغلقة مع كل شيء في الخارج دون أن يفكر أحد في سرقة أي شيء يقول عن عقليتهم). ربما لهذا السبب نعتبرهم أحيانًا "مربعين جدًا" ولكن أيضًا ، بفضل ذلك ، تمكنوا من التغلب على هزيمتين في الحربين العظيمتين والتغلب على انفصال البلد. عقلية اليابانية تتبادر إلى الذهن ، في منطقتنا رحلة رئيسية إلى اليابان 2008، تلك الروح نفسها و نفس الانضباط و التنظيم.

الأفكار جانبا ، Marienplazt، المنظر من الأعلى، الغسق، هو شيء لا ينبغي لأحد أن يفوت في حياتهم

ذهبنا إلى أسفل ، وبعد القيام بزيارة صغيرة إلى كنيسة القديس بطرس، نحن نواصل التمتع وفي الحب تلك المحلات عيد الميلاد خاصة. إذا كان هذا فقط (وكرة الثلج المتحركة ، التي لم نقررها في النهاية لتقدم لنا هدية بسعره) ، فسنضطر إلى العودة يومًا ما.

بقية فترة ما بعد الظهر (والليل) ، يمر Virtualienmarkt من الفواكه والمواد الغذائية ، كان لدينا في مكان آخر من المناطق الصاخبة في المدينة ، شارع Neuhauser، أخذنا بعض "الوجبة الخفيفة" ، الكستناء المحمصة بسبب البرد كما فعلت (9.90 يورو) ، والركل ، وشراء بعض الهدايا التذكارية الأخرى (17.60 يورو) ، والركل والركل ، حتى وصلنا كرلس بلاتز، حيث تم تثبيتها على حلبة للتزلج على الجليد ، وفي المنطقة المجاورة ، انتهزنا الفرصة لتناول بعض القهوة الساخنة (4.20 يورو).

ميونيخ إنها في الحقيقة مدينة رائعة ، ولكن في الخلفية يحدث هذا تمامًا مثل وسط لندن ، إنها مدينة مريحة. على الرغم من كونها في أكثر الشوارع عالمية ، بين التصميم ومتاجر الأعمال إلى آخر ، تجد نفسك مع هذا الجو من الفولكلور وتقاليد القرى الأعمق. حتى شيء لا يحدث لأي مدينة ، وقوف السيارات في الوسط ، هو !! بسيطة بشكل لا يصدق! (نعم ، مع معدلات الساعة المقابلة لها ، على الرغم من أننا وافقنا يومي السبت والأحد).

فقط سيرا على الأقدام عبر أحد هذه الشوارع العالمية ، Neuhauser المذكورة أعلاه ، ذهبنا لإيجاد مطعم / مصنع الجعة لالكعك tipiquisimo الطعام، التي أحببنا أكثر بكثير من حتى Holfbräuhaus الشهير. أكثر بكثير؟ أكثر بلا حدود ، مع الخدمة الجيدة والبيرة الجيدة والأطباق الرائعة بأسعار معقولة جداً (23.30 يورو). ناهيك عن الأجواء ...

غدا سوف نستيقظ مرة أخرى ، لذلك من هناك توجهنا نحو Motel One München-Sendlinger Tor (المادة كاملة على الإقامة هنا) أين ستستريح السيارة في موقف السيارات؟ غدًا ، تنتظرنا قلعة مختلفة عن كل ما رأيناه حتى الآن.

بيكو للجميع ، وخاصة للعائلات التي تقرأنا كل يوم. أنت ترى مدى صحة أنني لا أعرف ، ولكن أطعمنا ، ونحن نطعم أنفسنا ، ههههه.

بولا وإسحاق ، من ميونيخ (ألمانيا)

مصاريف اليوم: 88.02 يورو والهدايا: 17.60 يورو

فيديو: أين تذهب في ميونخ (قد 2020).